4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 23 يوليو 2016 01:51 م
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم السبت، نيران أسلحتها الرشاشة، صوب منازل المواطنين وأراضيهم الزراعية شرق بلدة عبسان شرقي محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بأن أبراج المراقبة العسكرية التمركزة على الحدود الشرقية لخان يونس أطلقت النار صوب منازل وأراضي المواطنين.
وأضاف، أن إطلاق النار متواصل، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.