4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 21 يوليو 2016 08:30 م
أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي عن صيادين اعتقلتهما أمس الأربعاء قبالة سواحل السودانية شمال قطاع غزة.
وقالت مصادر صحفية محلية إن قوات الاحتلال أفرجت عبر معبر بيت حانون "ايرز" اليوم عن الصيادين محمد يوسف بكر، ومهند عمر بكر.
وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال أبقى على ثلاثة صيادين رهن الاعتقال.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت خمسة صيادين أمس قبالة شواطئ السودانية شمال القطاع.