4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 21 يوليو 2016 11:49 ص
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن الإفراج عن 250 غارم من مقر سجن أنصار بمدينة غزة، بمبلغ وقدره 50 ألف دولار.
وأوضحت الوزارة، أن هذا الدعم جاء من محسني دولة الكويت وتنفيذ مؤسسة نماء وجمعية الرحمة العالمية الكويتية.