الداخلية بغزة تفرج عن 250 غارم من مقر سجن أنصار

حجم الخط

وكالة خبر

 أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن الإفراج عن 250 غارم من مقر سجن أنصار بمدينة غزة، بمبلغ وقدره 50 ألف دولار.

وأوضحت الوزارة، أن هذا الدعم جاء من محسني دولة الكويت وتنفيذ مؤسسة نماء وجمعية الرحمة العالمية الكويتية.