4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 20 يوليو 2016 11:09 ص
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، 4 صيادين من مدينة غزة في بحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأكد نقيب الصيادين الفلسطينيين نزار عياش في تصريح خاص لوكالة "خبر": على أن بحرية الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 4 صيادين من بحر بيت لاهيا، ومصادرة مراكبهم.
وأضاف، أن الصيادين المعتقلين هم: بيان خميس بكر، منير عمر بكر، محمد يوسف بكر، ويحيى عمر بحر.
وطالب عياش الجهات الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان الحقوقية بالوقوف إلى جانب الصيادين والضغط على الاحتلال لوقف الاعتقالات والمضايقات المتكررة ضد الصيادين.
ومن الجدير ذكره، أن بحرية الاحتلال الإسرائيلي تعمد مضايقة الصيادين الفلسطينيين أثناء ممارسة مهنتهم في عرض بحر غزة.