4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 19 يوليو 2016 10:07 ص
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، خمسة مواطنين، من مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة، وطفلا من قرية العيسوية وسط المدينة.
وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل محمد سامر محمود البالغ من العمر 14 عاماً، من قرية العيسوية وسط مدينة القدس المحتلة، بعد دهم منزل ذويه.
ومن مخيم قلنديا شمال القدس، اعتقلت تلك القوات خمسة مواطنين، هم: معاذ عليان، ومحمد سميح مطير، ومحمود سميح مطير، وهيثم عدوان، ومهند كنعان.
وتم تحويل المعتقلين الستة إلى مراكز توقيف وتحقيق تابعة للاحتلال في المدينة المقدسة.