الاحتلال يعتقل 4 شبان من نابلس

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 4 شبان من محافظة نابلس، في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة تل جنوب غرب نابلس، وداهمت عدة منازل فيها، واعتقلت الشابين مالك بلال اشتية (24 عاماً)، ومحمود صقر عصيدة (28 عاماً).

وذكرت أن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة عصيرة الشمالية الشاب مؤمن منير صوالحة (24 عاماً)، فيما اعتقلت من قرية صرة غرباً الشاب محمد أحمد سليم (28 عاماً).