شاب يحاول إشعال النار في نفسه غرب غزة

حجم الخط

وكالة خبر

أقدم شاب على محاولة إنتحار مساء اليوم الاثنين،على مقربة من مطعم اللايت هاوس غرب مدينة غزة .

وأفاد مراسل وكالة خبر أن الشاب سالم ناصر دغمش حاول الانتحار بعد أن قام  بسكب البنزين علي نفسه، وذلك بعد مصادرة عربته من قبل الشرطة التي يبيع عليها البطاطا ويكسب منها الرزق اللازم لإطعام عائلته.