4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 19 يوليو 2016 12:42 ص
أقدم شاب على محاولة إنتحار مساء اليوم الاثنين،على مقربة من مطعم اللايت هاوس غرب مدينة غزة .
وأفاد مراسل وكالة خبر أن الشاب سالم ناصر دغمش حاول الانتحار بعد أن قام بسكب البنزين علي نفسه، وذلك بعد مصادرة عربته من قبل الشرطة التي يبيع عليها البطاطا ويكسب منها الرزق اللازم لإطعام عائلته.