4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 18 يوليو 2016 06:05 م
أطلقت قوات الاحتلال المتنركزة على الشريط الحدودي، عصر اليوم الاثنين، قنابل إنارة ودخان في حي الفراحين شرقي بلدتي القرارة وعبسان في خانيونس جنوب قطاع غزة.
وأفاد مراسل وكالة "خبر"، أن آليات الاحتلال أطلقت قنابل الإنارة والدخان باتجاه منازل المواطنين، لافتاً إلى أن إحدى القذائف أحدثت حريقاً داخل الحدود.
وأضاف، أن جنود الاحتلال وآلياته تواصل إطلاقها للنقابل المضيئة والدخانية في المنطقة، مشيراً إلى أن طائرات الاستطلاع تُحلق بكثافة فوق مكان اشتعال النيران قرب منطقة الأحراش.