4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 18 يوليو 2016 02:59 م
استقبل رئيس الوزراء رامي الحمد الله في مكتبه برام الله اليوم الاثنين، أعضاء الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، برئاسة نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، وحضور المشرف العام على الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون أحمد عساف، حيث اطّلع على آخر جهودهم وإنجازاتهم على الصعيدين العربي والعالمي.
وقال الحمد الله، إنه بحث قضية الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيين خاصة الأسرى منهم، مع عدد من المسؤولين الدوليين والمنظمات والمؤسسات ذات الصلة، وطالبهم بالضغط على إسرائيل للإفراج عنهم، مؤكداً على مواصلة الجهود للإفراج عن الأسير عمر نزال عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين، وكافة الأسرى الصحفيين لدى سجون الاحتلال.
وعبر الحمد الله، عن تقديره لدور وعمل النقابة في نقل حقيقة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من انتهاكات مستمرة من قبل الاحتلال، خاصة بحق الصحفيين، مشيداً بالإنجازات النوعية التي حققتها النقابة على الصعيدين العربي والعالمي.
وأكد الحمد الله، على دعم الحكومة الكامل لحرية الإعلام الفلسطيني، بما يساهم بالارتقاء به، وليكون نموذجاً يحتذى به على الصعيد الدولي.