4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 18 يوليو 2016 12:38 م
شرعت لجنة الانتخابات المركزية اليوم الاثنين، في تدريب مشرفي التسجيل والنشر والاعتراض وموظفي الإجراءات في مكاتب المناطق الانتخابية بشكل مركزي، وذلك على مدار يومين متتاليين بالتزامن بين مدينتي رام الله وغزة، في إطار استعداداتها لإجراء الانتخابات المحلية.
وأوضحت لجنة الانتخابات في بيان صحفي، أنها ستقوم بتدريب 142 مشرفاً في الضفة الغربية و64 مشرفاً في قطاع غزة، من قبل مدربي لجنة الانتخابات المركزية، على الشروط والوثائق اللازمة للتسجيل في سجل الناخبين، كما سيتطرق التدريب للاعتراضات على التسجيل وما يتعلق بها، سواء من ردّ لهذه الاعتراضات أو البت فيها، وخطة التوعية والتثقيف في مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض.
وسيقوم المشرفون بتدريب طواقم التسجيل بشكل غير مركزي في كافة المحافظات يوم الأربعاء المقبل، لتكون كافة الطواقم مدربة وجاهزة لاستقبال المواطنين في مراكز التسجيل والنشر والاعتراض في الهيئات المحلية بالضفة والقطاع، ابتداء من صباح يوم السبت 23/7/2016 وحتى مساء يوم الأربعاء 27/7/2016.