النيابة تُفرج عن الكاتب خضر محجز بعد اعتقاله نحو 12 ساعة

حجم الخط

وكالة خبر

أفادت مصادر خاصة  بأن النيابة العامة قررت، صباح اليوم، الإفراج عن الكاتب د. خضر محجز، بعد اعتقاله من قبل عناصر من شرطة غزة، لأكثر من 12 ساعة.

وقالت المصادر إن د.محجز عُرض على النيابة بمحافظة الشمال، صباح اليوم، والتي قررت بدورها أن ما تم اعتقال د.محجز على أساسه لا يُشكّل جريمة.

وأضافت أن عناصر من الشرطة اعتقلوا د.محجز، من منزله الكائن في المحافظة الشمالية للقطاع، قرابة الساعة السابعة والنصف مساء أمس الأحد، وقد قرّرت النيابة الإفراج عنه،

وكان نُشطاء وكتّاب أفادوا عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بأن شرطة غزة اعتقلت الكاتب د.محجز على خلفية منشوراته ضمن سلسلة "كيف غدوت من الإخوان" التي تروي أسباب تركه لجماعة الإخوان المسلمين وحركة حماس التي كان قائداً بارزاً فيها.