مواصلة تدمير أراضي العراقيب لليوم الثاني على التوالي

حجم الخط

وكالة خبر

تواصل آليات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الثاني على التوالي، بعلميات تدمير أراضي سكان قرية العراقيب المسلوبة الاعتراف بالنقب المحتل.

ويشار إلى أن آليات الهدم والتحريش الاحتلالية اقتحمت القرية أمس الأحد، معززة بوحدات شرطة الاحتلال وما تسمى بوحدة "يوأب" الخاصة بالهدم، وحاصرتها وبدأت بتجريف الأراضي.

وقال الناشط سليم العراقيب إن أهالي القرية يعانون لليوم الثاني من ممارسات الاحتلال لليوم الثاني، والتي تهدف لتدمير أراضيهم والتضييق عليهم واستفزازهم.

ويذكر أن العراقيب واحدة من 40 قرية فلسطينية مسلوبة الاعتراف تريد سلطات الاحتلال تفريغها من سكانها والاستيلاء على أرضيها، وسبق أن هدمها الاحتلال 100 مرة، بواقع مرة كل حوالي شهر.