4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 18 يوليو 2016 09:51 ص
تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي إغلاقها لمداخل عدة بلدات وقرى بمحافظة الخليل، وقامت اليوم، باعتقال ثلاثة مواطنين من المحافظة.
وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة الخليل نبيل كامل الجعبري، ومن بلدة بني نعيم شرقا الشاب محمد عارف حسين الحجوج البالغ من العمر 20 عاماً، ومن دورا جنوبا شداد حمودة الشرحة.
كما تواصل تلك القوات إغلاق بلدات سعير، والشيوخ، وبني نعيم، ويطا بالسواتر الترابية، والمكعبات الإسمنتية والحواجز العسكرية، ومداخل عدة قرى ومخيمات في المحافظة، بالإضافة إلى مداهمة عدة أحياء في المدينة، ونصبت حاجزا على مدخلها الغربي "فرش الهوى"، وفتشت مركبات المواطنين، ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.
وأشارت المصادر إلى أن مدخلي الجنوبي "الفحص" والشمالي "جورة بحلص" مغلقان بالبوابات الحديدية، والمكعبات الإسمنتية، والسواتر الترابية حتى اللحظة.