قلقيلية: الاحتلال يعتقل 3 مواطنين ويعتدي بالضرب على مواطنة

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم، ثلاثة مواطنين من مدينة قلقيلية، كما اعتدت بالضرب على مواطنة وأصابت شابا آخر بالرصاص المطاطي.

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على مواطنة أثناء تفتيش منزلها وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما أصابت شابا بالرصاص المطاطي في القدم.

وفي ذات السياق، أوضح المصدر أنه تم اعتقال المواطن علاء وجيه أبتلي، وشقيقه أنس، وسليم جعيدي بعد تفتيش عدد من المنازل في قلقيلية وتم نقلهم إلى جهة مجهولة.