4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 17 يوليو 2016 04:59 م
بحث وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، مع وفد من جامعة غزة، اليوم الأحد، العديد من القضايا الخاصة بالجامعة وآليات تطوير التعليم العالي.
وضم الوفد رئيس الجامعة عبد الجليل صرصور، ونائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والخارجية علي منصور، بحضور رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة، القائم بأعمال مدير عام التعليم الجامعي محمد السبوع.
وأكد صيدم، حرص الوزارة على دعم الجامعات الفلسطينية، خاصة جامعات المحافظات الجنوبية، متمنياً للجامعة وطلبتها المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.
وشدد على أهمية التركيز على التخصصات النوعية التي تحتاجها أسوق العمل المحلية والدولية.
وشكر صرصور الوزارة على اهتمامها الحثيث بتطوير قطاع التعليم العالي ودعم الجامعات والمؤسسات التعليمية في الوطن، مؤكداً أن جامعة غزة ستواصل مسيرتها التطويرية للحفاظ على جودة التعليم العالي.