4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 17 يوليو 2016 10:41 ص
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مداخل بلدات جنوب الخليل، بالبوابات الحديدية، والسواتر الترابية.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال أغلقت مداخل مخيم الفوار، وبلدة السموع، وسدة الفحص في يطا، ومدينة الخليل الجنوبي "الحرايق"، بالقرب من مستوطنة "حاجاي" بالبوابات الحديدية، وعزلت بلدات الجنوب عن مدينة الخليل، ما اضطر المواطنين إلى سلك طرق التفافية، وأخرى ترابية وعرة، للوصول إلى أماكن عملهم.
كما أغلقت قوات الاحتلال مداخل قرى مسافر يطا جنوبا، بالسواتر الترابية، لليوم الـ 30 على التوالي.