4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 يوليو 2016 06:47 م
أعاد الجانب المصري خطي (غزة1) و(غزة2) المغذيين لمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، عصر اليوم السبت، بعد إجراء اصلاحات على الخطوط.
وأفاد مراسل "وكالة خبر"، أن الخطوط المصرية "غزة 1 + 2" عادوا إلى العمل مجدداً، بعد انقطاع استمر عدة أيام.
ونقل عن دائرة العلاقات العامة بالشركة، أن عودة خطوط الكهرباء المصرية سيسهم في تحسين معدل ساعات وصل الكهرباء في المحافظة.
ويشار إلى أن قطاع غزة يشهد أزمة حادة في نقص كمية الكهرباء، ما أدى إلى تقليص ساعات وصل الكهرباء إلى 6 مقابل 12 فصل، وذلك بسبب فرض سلطة الطاقة في رام الله ضريبة "بلو"، الأمر الذي تنفيه الأخيرة جملةً وتفصيلاً.