4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 يوليو 2016 12:32 م
منعت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، 106 مواطنين فلسطينيين من السفر عبر معبر الكرامة الحدودي مع الأردن الأسبوع الماضي، بحجة الأسباب الأمنية.
وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، اليوم السبت، أن عدد المغادرين خلال الأسبوع بلغ (32118) شخصا، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (31060) شخصا، وأن حركة المسافرين كانت نشطة.
وأشار البيان، إلى أن شرطة المعبر قبضت خلال الفترة نفسها على (25) مطلوبًا جنائيًا وممنوعًا من السفر، سواء أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية.
وبيّن أن هؤلاء مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها.
وأوضح البيان، أنه تم التنسيق لـ (21) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية، فيما أعاد الاحتلال (106) مواطناً خلال الفترة نفسها بحجة الأسباب الأمنية.