300 غزي يتوجهون للصلاة بالأقصى عبر معبر بيت حانون

حجم الخط

وكالة خبر

توجه صباح اليوم، مئات المواطنين من سكان قطاع غزة إلى مدينة القدس للصلاة في المسجد الأقصى عبر معبر بيت حانون "ايرز".

وقالت مصادر محلية، إن 300 مصل تفوق أعمارهم الـ 50 عاما توجهوا في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى القدس لأداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى.

وأوضحت أن الشؤون المدنية ووكالة الغوث هما من نسقوا لهؤلاء المصلين بالمغادرة، مشيرا إلى أن 200 مصل تنسيق الشؤون المدنية و 100 مصل يتبعون لوكالة الغوث.