4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 يوليو 2016 11:03 م
اصيب 13 مواطنين على الاقل مساء اليوم الخميس، برصاص وحدة اسرائيلية خاصة في بلدة المزرعة الغربية قرب رام الله.
وذكرت مصادر طبية ومحلية، ان عناصر وحدة خاصة من قوات الاحتلال "مستعربين" اقتحمموا القرية واطلقوا الرصاص الحي باتجاه مجموعة من ابناء البلدة ما ادى الى اصابة 10 مواطنين على الاقل احدهم بحال الخطر.
واضافت المصادر انه تم نقل المصابين الى مشافي رام الله.