4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 يوليو 2016 09:09 م
أعادت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الخميس، إغلاق المدخل الشمالي لمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بعد أن تمكن مواطنون من فتحه.
وأفادت المصادر، بأن جرافة عسكرية أعادت وضع المكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية في مدخل مدينة المدينة الرئيسي.
كما أشارت، إلى أن قوّات الاحتلال انتشرت في محيط المدخل، لمنع المواطنين من إعادة فتحه أمام حركة السير الفلسطينية.
يذكر أن قوات الاحتلال تواصل حصارها وإغلاقها لمعظم مداخل محافظة الخليل لليوم الخامس عشر على التوالي، بعد سلسلة من العمليات ضدّ المستوطنين، وتواصل حملات البحث عن منفذي العمليات.