4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 يوليو 2016 11:23 ص
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائلي، صباح اليوم الخميس، النار صوب شاب فلسطيني، عند حاجز مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، ما أدى إلى إصابته بجروح خطرة، فيما اعتقلت شاباً آخراً كان متواجداً على الحاجز.
وأفاد شهود عيان، بأن جنود الاحتلال أطلقوا النار على شاب، أصيب على إثرها بجروح خطرة، وما زال الشاب ملقى على الأرض، بعد أن منعت طواقم الإسعاف والهلال الأحمر من الوصول إليه.
وادعت شرطة الاحتلال أن الشاب حاول تنفيذ عملية طعن لأفراد من حرس الحدود خلال محاولتهم اعتقال أحد الشبان.