4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 يوليو 2016 10:13 ص
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، مداخل بلدة العيسوية في القدس المحتلة، ما سببت اختناقات مرورية وتكدساً للمركبات على المداخل التي أغلقتها بدوريات عسكرية.
وقال شهود عيان، إن جنود الاحتلال يتمركزون على مداخل البلدة وينكلون بالسكان من خلال تفتيش استفزازي وبطيء لهم ولمركباتهم؛ ما تسبب بطوابير طويلة من المركبات بانتظار السماح لها بالدخول أو الخروج من والى البلدة.
وكانت العيسوية شهدت الليلة الماضية، اقتحاما لقوات الاحتلال أعقبه مواجهات استمرت حتى ساعة متأخرة من الليل.