4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 13 يوليو 2016 11:25 م
ضبطت الشرطة، اليوم الأربعاء، 21 كيسا من مادة القنب الهندي المهجن (الهايدرو)، و7 أصابع حشيش، وسلاح ناري لدى 5 أشخاص في قرية سالم شرق نابلس.
وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، إن قوة من شرطة مكافحة المخدرات في نابلس، برفقة الأمن الوطني تحركت وفق معلومات وصلتها، إلى مزرعة ومشطب للسيارات في سالم، وألقت القبض على 5 أشخاص وضبطت بحوزتهم 21 كيسا من مادة القنب الهندي المهجن (الهايدرو)، و7 أصابع حشيش، وسلاح ناري.
وأضاف أنه تم التحفظ على المواد المخدرة والسلاح، وتم توقيف من كان هناك وهم 5 أشخاص.