4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 13 يوليو 2016 01:07 م
مددت (عوفر) العسكرية (الإسرائيلية) اليوم، توقيف اللاعب القاصر حسام قراقرة حتى تاريخ 21/8/2016، للمرة العاشرة على التوالي.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت قراقرة يوم 19 تشرين الثاني من العام الماضي من منزله في مدينة البيرة، ووجهت له تهمة مقاومة الاحتلال.
ويذكر أن قراقرة يلعب بالدوري الفلسطيني لكرة القدم على كشوفات مؤسسة شباب البيرة، وكان خاض اختباراً في احتراف اللعبة بمدينة ويلز في النمسا، بدعم معنوي ومساندة من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب.
وفي وقت سابق تلقى والد الأسير رسالة نصية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يعرب فيها عن أسفه لاعتقال حسام من قبل الاحتلال (الإسرائيلي).