اعتقال 7 مواطنين خلال مداهمات في العيساوية وسط القدس

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم، سبعة مواطنين من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، خلال حملة مداهمات واسعة لمنازل المواطنين في البلدة.

وقالت مصادر محلية، إنه عُرف من بين المعتقلين: الشقيقين آدم ومنير كايد محمود، ومجد يوسف عبيد، وأنور سامي عبيد، وقصي داري، وتم تحويلهم إلى أحد مراكز التحقيق والاعتقال بمدينة القدس المحتلة.