4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 13 يوليو 2016 09:38 ص
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم، سبعة مواطنين من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، خلال حملة مداهمات واسعة لمنازل المواطنين في البلدة.
وقالت مصادر محلية، إنه عُرف من بين المعتقلين: الشقيقين آدم ومنير كايد محمود، ومجد يوسف عبيد، وأنور سامي عبيد، وقصي داري، وتم تحويلهم إلى أحد مراكز التحقيق والاعتقال بمدينة القدس المحتلة.