4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 13 يوليو 2016 09:24 ص
هدمت جرافات بلدية الاحتلال الإسرائيلي في القدس، فجر اليوم، منزلاً في حي جبل المكبر جنوب شرق القدس.
وأفادن مصادر محلية، بأن جرافات الاحتلال ومعها تعزيزات عسكرية هدمت المنزل الذي تعود ملكيته إلى المواطن محمد داود سالم عويسات، بحجة البناء دون ترخيص.
وأضافت المصادر، أن المنزل قد بني حديثاً وكان أصحابه يستعدون للسكن فيه في الأيام القريبة.
وأشارت إلى أن جنود الاحتلال فرضوا طوقا عسكرياً محكماً حول المنزل، خلال عملية الهدم.