سلطات الاحتلال تمنع 27 مواطناً من السفر عبر معبر الكرامة

حجم الخط

وكالة خبر

منعت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، أمس الاثنين، 27 مواطنًا من السفر عبر معبر الكرامة الحدودي مع الأردن، بحجة الأسباب الأمنية.

وأفادت الإدارة العامة للمعابر والحدود، صباح اليوم الثلاثاء، أن 9966  مسافرًا تنقلوا في كلاالاتجاهين من المعبر لاثنين.

وأوضحت، أن عدد المغادرين بلغ  4522 مسافرًا، والقادمين 5444  مسافرًا، فيما أعادت سلطات الاحتلال 27مواطنًا.