4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 12 يوليو 2016 10:32 ص
وصل وفد تركي برئاسة وزير الطاقة، صباح اليوم الثلاثاء، إلى قطاع غزة عبر معبر إيرز، وذلك لبحث أزمة الكهرباء المتفاقمة في القطاع.
وأفاد مراسلنا، بأن وفد من وزارة الطاقة التركية عقدوا اجتماعا الليلة الماضيةً مع نظرائهم في سلطة الطاقة الفلسطينية بمدينة رام الله ، لدراسة سبل حل أزمة الكهرباء في قطاع غزة، المستمرة منذ عشرة أعوام.
وأضاف نقلاً عن مصادر تركية، بأن الجانب التركي أعاد طرح خيار توفير سفينة عائمة قبالة سواحل غزة لتوليد الطاقة، على أن تتحمل أنقرة جزءا من تكاليف هذا المشروع .