4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 يوليو 2016 07:40 م
قضت محكمة الاحتلال "الصلح" غربي القدس المحتلة، اليوم الاثنين، بالسجن الفعلي على الأسيرة هالة محمد يحيى بيطار (19 عامًا) لمدة أربعة شهور.
وذكرت لجنة أهالي الأسرى المقدسيين في بيان لها، أن محكمة "الصلح" أدانت الطالبة البيطار بالمشاركة في نشاطات طلابية (معرض للكتاب) داخل جامعة القدس.
وأضاف البيان أن بيطار معتقلة في سجون الاحتلال منذ 19 نيسان/ أبريل الماضي، وهي إحدى طالبات جامعة القدس في بلدة أبو ديس جنوب شرقي المدينة المقدّسة، وتقبع في سجن "الدامون".