4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 يوليو 2016 01:40 م
أعلنت شركة كهرباء محافظات غزة، اليوم الاثنين، عن تعطل خط الكهرباء رقم 8 الإسرائيلي، المغذي لمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وذكر مدير الإعلام في الشركة طارق لبد، أن طواقم الشركة تنتظر رداً من الشركة الإسرائيلية حول إمكانية إصلاحه.
يذكر أن قطاع غزة يعاني من أزمة متفاقمة في الكهرباء منذ العام 2006، ونتيجة لتكرار تعطل الخطين الإسرائيلي والمصري المغذيان لقطاع غزة.