4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 يوليو 2016 12:58 م
منعت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، أمس الأحد، 44 مواطنًا من السفر عبر معبر الكرامة الحدودي مع الجانب الأردني، بحجة الأسباب الأمنية.
وأوضحت الإدارة العامة للمعابر والحدود في بيان صحفي لها، اليوم الاثنين، أن عدد المغادرين بلغ 6129 مسافرًا، والقادمين 5825 مسافرًا، فيما أعادت سلطات الاحتلال 44 مواطنًا.
يذكر أن 11954 مسافرًا تنقلوا عبر المعبر في كلا الاتجاهين الأحد.