4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 يوليو 2016 08:52 م
أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود، اليوم الأحد، عن حذف تسجيل المسافرين عبر التنسيقات المصرية والذين لهم تسجيل مسبق طرف الهيئة، لافتةً إلى أن هذا التسجيل سيتم اعتماده بشكل دائم.
ويشار إلى أن، السلطات المصرية فتحت معبر رفح قبل نحو أسبوعين وذلك قبيل عيد الفطر المبارك لمدة 5 أيام، وذلك لتمكين العالقين من دخول المعبر من وإلى الجانب المصري.