4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 يوليو 2016 02:56 م
أتلف قسم الصحة في بلدية خانيونس جنوب قطاع غزة، اليوم الأحد، ثلاثة آلاف كيلو من سمك الفسيخ الفاسد "الرنجا".
وأفاد مراسلنا، أن مباحث التموين وقسم الصحة تمكنا من ضبط ثلاثة أطنان من سمك "الرنجا" الفاسد"، ومن ثم جرت عملية إتلاف الكمية المضبوطة.
ويشار إلى أن ما يقرب من 700 مواطن أصيبوا بحالات تسمم في أول أيام عيد الفطر السعيد، وذلك بعد تناولهم سمك "الرنجا" الفاسد والفسيخ في قطاع غزة.