4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 يوليو 2016 09:39 ص
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، شابين من مخيم عايدة وقرية ارطاس في محافظة بيت لحم، وسلّمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها .
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية ارطاس جنوباً، واعتقلت الشاب شادي رأفت عيسى أسعد (30 عاماً)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه، وسلّمت الشاب فادي نزيه اسماعيل، بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوباً.
ولفت المصدر إلى أن القوة ذاتها قامت بإجبار المصلين في القرية على الخروج من المسجد وقت صلاة الفجر، لافتاً إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال أثناء عملية الاقتحام، دون أن يبلغ عن اصابات .
وفي مخيم عايدة شمالاً، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رأفت رياض ملش (25 عاما)، تخللها مواجهات مع الشبان، دون اصابات.