قوات الاحتلال تنصب حاجز عسكري ببلدة سلوان

حجم الخط

وكالة خبر

نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، حاجزًا عسكريًا على مفرق واد الربابة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، بالقدس المحتلة.

وحسب المصادر، فإن قوات الاحتلال نصبت حاجزًا عند مفرق واد الربابة، وشرعت بتفتيش المركبات والتدقيق بهويات الشبان وتحريرها.

يذكر أن، شرطة الاحتلال نصبت، أمس الجمعة، حاجزًا عسكريًا على مخرج بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة، ما أدى إلى حدوث أزمة مرورية في المنطقة، كما حررت الشرطة مخالفات للمركبات في عدة شوارع بالمدينة.