بالصور: ضبط 400 كيلو لحم حبش فاسد في نابلس

حجم الخط

وكالة خبر

ضبطت دائرة حماية المستهلك بالتعاون مع الضابطة الجمركية في مدينة نابلس، صباح اليوم، 400  كيلو من لحم الحبش الفاسد في أحد محال بيع اللحوم في المدينة.

وذكرت وحدة الضابطة الجمركية، أنه تم ضبط في أحد محال بيع اللحوم في مدينة نابلس أكثر من 400 كيلوغرام من لحوم الحبش الفاسدة التي كانت معدة للبيع للمواطنين.

ومن الجدير ذكره أن الضابطة الجمركية تمكنت خلال أيام العيد من ضبط كميات مختلفة من اللحوم البيضاء والحمراء الفاسدة، في عدد من محال بيع اللحوم، في عدد من محافظات الضفة المحتلة.