4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 09 يوليو 2016 09:13 ص
ضبطت دائرة حماية المستهلك بالتعاون مع الضابطة الجمركية في مدينة نابلس، صباح اليوم، 400 كيلو من لحم الحبش الفاسد في أحد محال بيع اللحوم في المدينة.
وذكرت وحدة الضابطة الجمركية، أنه تم ضبط في أحد محال بيع اللحوم في مدينة نابلس أكثر من 400 كيلوغرام من لحوم الحبش الفاسدة التي كانت معدة للبيع للمواطنين.
ومن الجدير ذكره أن الضابطة الجمركية تمكنت خلال أيام العيد من ضبط كميات مختلفة من اللحوم البيضاء والحمراء الفاسدة، في عدد من محال بيع اللحوم، في عدد من محافظات الضفة المحتلة.