قوات الاحتلال تعتقل شابين في جنين

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال مساء الجمعة، شابين على حاجز عسكري نصبته بشكل مفاجئ على مدخل بلدة عرابة جنوب غرب جنين.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أحمد جهاد صوافطة، وفادي بشار عبد الرازق، من طوباس على الحاجز المذكور، وذلك بعد إنزال 4 شبان من مركبة كانوا يستقلونها واحتجازهم، واعتقال اثنين وإخلاء سبيل اثنين آخرين.