4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 08 يوليو 2016 10:17 ص
توجه صباح اليوم الجمعة، مجموعة جديدة من مواطني قطاع غزة إلى مدينة القدس المحتلة، لأداء الصلاة في المسجد الأقصى المبارك.
وغادر نحو 300 مصلِّ من تزيد أعمارهم عن 60 عاماً، عبر معبر بيت حانون "إيرز" شمال القطاع، لأداء الصلاة في المسجد الأقصى ومن ثم العودة للقطاع.
ويواصل الاحتلال الإسرائيلي من فرض إجراءاته المشددة على المصلين وتقييد دخولهم المسجد الأقصى من أجل أداء الصلاة.