4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 07 يوليو 2016 03:07 ص
أصيب سيدة فلسطينية بجراح مختلفة، فجر اليوم الخميس، بعد أن ألقت نفسها من شرفة منزلها شمال قطاع غزة.
وأفاد مراسلنا، أن سيدة فلسطينية قامت بإلقاء نفسها من الطابق الأول لشرف المنزل الذي تقطنه، ما أدى إلى إصابتها بجراح متفاوتة نُقلت على إثرها إلى مستشفى أبو يوسف النجار شمال قطاع غزة.