4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 06 يوليو 2016 03:32 م
احتشد العشرات من المستوطنين، اليوم الأربعاء، على مدخل بلدة نعيم، ورفعوا الشعارات العنصرية والتحريضية المطالبة بملاحقة الفلسطينيين، وذلك مع مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي محاصرة مدينة الخليل لليوم السادس على التوالي، والتي قامت بتأمين تواجدهم في المنطقة.
وأفادت المصادر، أن قوات الاحتلال واصلت اليوم حصارها وإغلاقها على عدد من القرى والبلدات في مدينة الخليل، فيما تظاهر عشرات المستوطنين على مدخل بلدة بني نعيم شرق المدينة.
وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال لا تزال تواصل إغلاقها على القرى الجنوبية والشرقية لمدينة الخليل، حيث نصبت الحواجز العسكرية الثابتة وأغلقت بعد المداخل الرئيسية بالمكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية.
وتركزت الاغلاقات في بلدات بني نعيم، ودورا، ويطا، كما نصبت حواجز عسكرية ثابتة منذ 6 أيام في منطقة الفحص، ومداخل مدينة الخليل، وبلدة إذنا.