4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 23 فبراير 2023 10:26 ص
أدانت وزارة الخارجية البحرينية، اليوم الخميس، بشدة لاقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس، معبرةً عن خالص تعازيها ومواساتها للحكومة والشعب الفلسطيني ولذوي الضحايا، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.
وأكّدت الوزارة، في بيانٍ صحفي على ضرورة وقف العنف والتصعيد وتوفير الحماية للمدنيين في الأرض المحتلة.
وشددت على أهمية استئناف عملية السلام في الشرق الأوسط، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وفقًا لحل الدولتين، وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، ومبادرة السلام العربية، بما يعزز الأمن والسلام والازدهار في المنطقة.