4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 08 يناير 2023 09:34 ص
هدمت سلطات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الأحد، مقهى وكافتيريا في بلدة مجد الكروم في الجليل بالداخل الفلسطيني المحتل، بحجة البناء دون ترخيص.
وأكّدت مصادر محلية، على أنّ جرافات الاحتلال هدمت المبنى الذي يضم مقهى وكافتيريا بالكامل على محتوياته من معدات وأثاث، والذي تعود ملكيته للمواطن محمد شكيب مناع.
وأشارت إلى أنّ شرطة الاحتلال منعت المواطنين من الاقتراب من المكان، وقامت بإغلاق منطقة المقهى على مفترق مجد الكروم الغربي، ووفرت الحماية لجرافات وآليات الهدم.