جيش الاحتلال يُجري غدًا الأحد مناورة عسكرية قرب إيلات ووادي عربة

حجم الخط

وكالة خبر

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم السبت، أنّه سيُجري مناورة عسكرية غدًا الأحد، في الجنوب قرب إيلات ووادي عربة.

وقال المتحدث باسم الجيش، في بيانٍ مقتضب: "إنّ المناورة العسكرية تهدف لرفع مستوى الكفاءة والجاهزية، سيتخللها حركة نشطة لقوات الأمن وسيسمع انفجارات".