4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 07 يناير 2023 02:06 م
أعلنت مباحث التموين والمعادن الثمينة بغزّة، اليوم السبت، عن إتلافها 28 طن من المواد الغذائية الفاسدة خلال جولاتها التفتيشية، وذلك بالاشتراك مع وزارة الاقتصاد الوطني.
وأكّدت مباحث التموين بمحافظة رفح، على أنّها ضبطت 22 طن من المعلبات لعدم مطابقتها للمواصفات الفلسطينية.
وفي ذات السياق، ضبطت مباحث التموين بمحافظة غزة 6.7 طن من الجبنة بسبب وجود علامات فساد ظاهري وعفن عليها.
وأشارت إلى أنّه تم إحالة ملف القضيتين والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية وفقًا للأصول.