الاحتلال يعتقل مواطنين من رام الله وينفذ مناورة في جنين

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقل جيش الاحتلال الاحتلال "الإسرائيلي" عددا من المواطنين في رام الله وتنفذ مناورة في جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال نفذت ما يشبه المناورة، فيما يبدو لاستدراج المقاومين، منوهة إلى أن قوات الاحتلال لم تقتحم أي منازل ولم يبلغ عن اعتقالات، فيما دارت اشتباكات مسلحة قبل أن تنسحب.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم مواطنين من سكان بلدة بيت ريما شمال غرب مدينة رام الله.

وبينت المصادر، أن تلك قوات الاحتلال اعتقلت المواطن سامر البرغوثي، وابن شقيقه محمد عدنان البرغوثي.

وتنفذ قوات الاحتلال منذ أيام حملات دهم واعتقالات في أوساط عائلة البرغوثي بحجة البحث عن أحد المطلوبين من أفراد العائلة.