4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 06 يناير 2023 11:45 م
شن رئيس حكومة الاحتلال السابق يائير لابيد، اليوم الجمعة، هجومًا على وزير الأمن الداخلي اليميني المتطرف إيتمار بن غفير، فيما رد الأخير عليه.
وقال لابيد على حسابه في "تويتر": "في نوفمبر، بن غفير طلب أن يتم تشديد ظروف الأسرى الأمنيين (الفلسطينيين المعتقلين على خلفية أمنية)، وأمس، نفس بن غفير ذهب إلى سجن نفحة ليتأكد بأن الظروف لن تتغير عليهم (الأسرى)، وذلك لأن هناك واقع".
من جهته، علق بن غفير على تغريدة لابيد قائلاً : "المسافر الدائم لابيد استيقظ للتو..خذ نفسًا عميقًا لأن الظروف ستتغير من وضع الراحة، وهو أول ما قمت به..هو وقف ما قمت باتخاذه من قرارات لتحسين ظروفهم".
وأكمل بن غفير: "في الأشهر القادمة فإن الأسرى في السجون، وهم أصدقاء أصدقائك عباس وعودة، سيشعرون بالتغيير..هذا ما تقوم به حكومة اليمين".