فتوح: العقوبات الإسرائيلية لن تزيدنا إلا صلابة وتصميمًا على دحر الاحتلال

حجم الخط

وكالة خبر

عقب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، اليوم الجمعة، على العقوبات الإسرائيلية المفروضة على السلطة الفلسطينية.

وقال فتوح، في تصريحٍ صحفي: "إنّ هذا "ليس بجديد أو غريب على تصرفات حكومة فاشية تحكمها عصابة من المتطرفين، وما يربطنا مع الاحتلال ليس عدة امتيازات هنا أو هناك فلسطين هي قضيتنا وانهاء الاحتلال هو الهدف الرئيسي لشعبنا وقيادته السياسية".

وأضاف: "ومهما اتخذوا من إجراءات عقابية فإنها لن تثني شعبنا وقيادتنا عن مواصلة الحراك السياسي والقانوني والمقاومة الشعبية لإنهاء الاحتلال، فنحن هنا على أرضنا ووطننا ولن تكون هناك عودة إلى الوراء".

وتابع: "وسوف يتم تطبيق جميع قرارات المجلس المركزي الفلسطيني، وفلسطين لشعبها بقدسها وأماكنها المقدسة، وهذه الاجراءات والتهديدات لن تزيدنا الا صلابة وتصميمًا على دحر الاحتلال".